الخميس، 23 يناير 2020

تحميل حصري في الشارع المصري ممتع جدا pdf




                                                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





اهلا بكم اصدقائي مرجبا بكم من جديد ويتجدد لقاءنا من جديد هنا في موقعكم المفضل لتحميل الكتب المميزه والقيمه .
انا اتي اليكم اليوم بكتاب مفيد جدا وقيم وفهوعن او بعنوان حصري في الشارع المصري كتاب يصف الشارع المصري ومايحدث فيه بالتفصيل .



 ..................................................................................................................................................................




اولا نبزه عن الكتاب :




صدر حديثا للكاتب والسيناريست عمرو جمعة كتابه الساخر "حصري.. في الشارع المصري" عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة.
ويتضمن الكتاب 17 مقالا ساخرا صاغها بمهارة من واقع ومفارقات المجتمع المصري

لقد ابدع الكاتب عندما وضع القارئ على الحدث واستطاع ان يثبت قدرة على التحليل السليم وقراءة واضحة للاحداث جعلته يتصدي لمشكلات مازالت مستمرة حتي الآن

وقال المؤلف عن الكتاب: عزيزي القارئ "ربنا يسهل" باعتبار ما سيكون؛ لأنك حتى هذه اللحظة لم تقرأ الكتاب، من المفترض في هذا العرض أن أعطيك لمحة ونبذة مختصرة عن موضوع الكتاب أو ما المقصود من العنوان "حصري.. في الشارع المصري"، والذي من المفترض أيضا أنه كتاب ينتمي لطائفة الأدب الساخر.
وأتبع: أتمنى أن تراجع نفسك وتقفل الكتاب وتندم وتأخذ نفسا عميقا ثم تجهش في البكاء بضمير، لأنني هنا أتكلم عني وعنك، وبالقطع لا أمدح نفسي ولا أمجد فيك، ولكني خضت تجربة مصارحة الذات وتعرية النفس.. فإذا كان مزاجك يلح عليك أن تضحك، وقررت أن تجد الفكاهة في كتابي هذا أنصحك أن تشاهد مسرحية أو فيلما أبيض وأسود.. أما إذا كان "مودك" راغبا في ابتلاع جرعة من الكوميديا السوداء فأهلا بك، ولكني غير مسئول عن صحة مزاجك.. والله على ما أقول شهيد.










ثانيا تحميل الكتاب 




                                                          تحميل الكتاب من هنا

سجل واربح مزيد من الثقافه

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *