الخميس، 30 يناير 2020

كتاب 3التفكير الذي لا يقهر.. ليس هناك شيء اسمه الهزيمة ، ريوهو أوكاواpdf 3


السلام علیكم ورحمه االله وبركاته          








  اهلا اصدقائي الاعزاء في موضوع جدید في موقعنا الممیز عن الكتب نرجوا اولا ان تنال اعجابكم وموقعنا یتناول أو یتحدث عن الكتب بكافه انواعها مثل كتب التاریخ وكتب الادب وغیرها من الكتب الشقیقه والممتعة للقرائه وإذا كنت ترید تحمیل الكتاب فیمكنك من نفس الصفحه التي أنت فیها الان ویمكنك تحمیل الكتاب بصیغه pdf لتستمتع بالقراءة في أي وقت ایا كنت ونرجو أن یعجبك محتوانا ونتمنا لك یوما رائعا وقرائه تستفید منها وتقوي معلوماتك منها 


















اولا :

3التفكير الذي لا يقهر.. ليس هناك شيء اسمه الهزيمة ، ريوهو أوكاوا *اسم الكتاب /
*صيغه التحميل/pdf



                                                         صوره الكتاب











ثانيا : *نبزه عن الكتاب


التفكير الذي لا يُقهر فلسفة تضم في ثناياها (القدرة على تحقيق الانتصار في الحياة) ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟
في هذا الكتاب يقدم ريو هو أوكاوا – المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Happy Science رؤية معاصرة، أو فلسفة تلائم الجميع، بغض النظر عن الجنس أو السن أو الجنسية، ويفتح أمامك درب النجاح بوضوح، ويقول لك: ليس هناك شيء اسمه الهزيمة.
ينطلق أوكاوا كما يقول من فكرة مفادها: أن ما من أحد يمكنه أن يعيش دون ارتكاب أخطاء. ولا يستطيع أحد أن يبحر عبر الحياة من دون أن يواجه أي مشاكل. والواقع أن الناس يتحركون إلى اليسار ثم إلى اليمين، يفشلون ويسقطون، ثم يقفون، لكنهم يبحثون دائماً عن طريق تجعل حياتهم أفضل وأكثر سعادة. في مواجهة هذا الواقع، ما المطلوب لتحقيق النجاح في الحياة؟ هذا ما أريد النظر فيه الآن.
التفكير الذي لا يقهر فلسفة تقدم لك أعظم قوة موجودة في العالم الثلاثي الأبعاد الذي نقيم فيه، هذا العالم الذي نتنفس فيه ونأكل. ثمة مبادئ تتجاوز العالم الثلاثي الأبعاد بطبيعة الحال، ومنها على سبيل المثال "قانون الإرادة"، أحد قوانين تحقيق الذات...".

لا يكتفي صاحب التفكير الذي لا يقهر بمصدر واحد للقوة، بل ينهل من منابع متعددة في الحياة، ويزرع فيك الأمل لتكمل درب الحياة والفوز أيضاً. 


















ثالثا : تحمیل الكتاب





                                               تحمیل الكتاب


سجل واربح مزيد من الثقافه

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *